أكتوبر 23, 2018

آخر الأخبار

“القومي للإعاقة” يختتم فعاليات ندوة “المشاركة السياسية في الإنتخابات الرئاسية” 

“القومي للإعاقة” يختتم فعاليات ندوة “المشاركة السياسية في الإنتخابات الرئاسية” 

كتب:احمد المظهر

أختتم المجلس القومي لشئون الإعاقة فعاليات ندوة “المشاركة السياسية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية في ظل قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة” بالتعاون مع إتحاد جمعيات الصم وضعاف السمع بمدينة شرم الشيخ،
حضر الندوة د.أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، وسيادة العميد أحمد حسن ممثلاً عن وزارة الداخلية ، بالإضافة إلى السيده صفاء جوده رئيس الإتحاد النوعي لجمعيات الصم، بالإضافة إلى مشاركة 100 من قيادات إتحاد جمعيات الصم وضعاف السمع في 24 محافظة .
استهلت الجلسة الافتتاحية للندوة الحديث بتوضيح الحقوق التي كفلها القانون الجديد للأشخاص ذوي الإعاقة بصفة عامة، لاسيما حقهم في المشاركة السياسية في الإنتخابات الرئاسيةوالتي عرضها المستشار أمين مصطفى المستشار القانوني للمجلس القومي .
قام د.أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة في الجلسة الختامية بتبادل الدروع التذكارية وتوزيع شهادات تقدير على السادة المشاركين بالندوة .
وعبرت “صفاء جوده رئيس إتحاد جمعيات الصم وضعاف السمع”، عن كامل سعادتها لتنظيم المجلس القومي لشئون الإعاقة هذه الندوة .
ومن جانبه أكد “د.أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة”، على أن المجلس يضع الأشخاص ذوي الإعاقة محل الإهتمام، فضلاً على أن المجلس لمس الحماس الكبير للمشاركين في الندوة، موجهاً الشكر للسادة الحضور و لكل من ساهم في تنظيم الندوة .
وتعهد الحضور بالإصطفاف بجانب القوات المسلحة والشرطة ضد أعداء الوطن عن طريق دعوة زملائهم وأقاربهم والنزول معاً للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية المقبلة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com