ديسمبر 14, 2018

اليك  يا مصري:  اللبان الدكر مضاد للالتهابات والمسكن للآلم ….كورتزون طبيعي وكنز مجهول 

اليك  يا مصري:  اللبان الدكر مضاد للالتهابات والمسكن للآلم ….كورتزون طبيعي وكنز مجهول 

اليك  يا مصري:  اللبان الدكر مضاد للالتهابات والمسكن للآلم ….كورتزون طبيعي وكنز مجهول

 

متابعة – فاطمة عمارة

اكتشف العلماء أن اللبان المر أو ما يعرف شعبياً باللبان الدكر يحتوى بوفرة عالية جداً على مادة الكورتيزون المضادة لجميع الإالتهابات والمسكنة للآلم ، والمدهش والعجيب أن الكورتيزون الطبيعى الموجود فى : هذا اللبان لا يقارن بالكورتيزون الصناعى الكيميائى ، لأن الكورتيزون الكيميائى له أضراروآثار جانبية ومضاعفات علي الجسم ..

والجدير بالذكر أن الدول الغربية صنعت عدة أدوية من الكورتيزون النقى الطبيعى المستخلص من اللبان والذى ليس له أي آثار جانبية على الإطلاق .

فوائد اللبان الدكر :

١ – مطهر ومنشط للجهاز الخلوي .

٢ – مطهر عام لكل الجسم داخلياً وخارجياً .

٣ – مضاد للإنتفاخ والغازات .

٤- منظم لوظائف الجهاز الهضمى .

٥ – مدر للبول ومطهر للجهاز البولى .

٦- منشط للرحم ومطهر للجهاز التناسلى .

٧ – مهدئ للأعصاب .

٨ – يستخدم فى منتجات التجميل ويستخلص منه مواد مطهرة ومعطرة .

٩ – منظم لجهاز المناعة ..

حيث يستخدم كمطهر له ويقضي على الميكروبات والبكتيريا الضارة ويطهر الجروح بدون أى آثار جانبية .

١٠ – هام جداً لصحة الفم حيث ..يمنع التسوس ويقوى اللثة ويطهر الفم واللسان من البكتيريا والميكروبات كما أنه مسكن لآلام الأسنان ويستخدم غسول مثالى لتطهير الفم و علاج لرائحة الفم الكريهة .

١١ – منشط ومطهر للجهاز التنفسي ..

وهو بلسم السعال والكحة الشديدة ومزيل وطارد قوى للبلغم والإفرازات المخاطية الزائدة من الجهاز التنفسي .. ومضاد لإلتهاب الشعب الهوائية ومزيل لاحتقان مسالك الأنف والحنجرة والبلعوم والقصبة الهوائية والرئتين .. ومهدئ للجهاز التنفسي بأكمله لأنه مضاد للالتهابات .. يقلل كثيراً من أزمات الربو الشعبي .. ومسكن للألم والصداع ويخفف نزلات البرد والأنفلوانزا ومنظم لدرجات الحرارة .

١٢ – طارد للغازات ..

هو منظم لحركة الأمعاء الدقيقة والغليظة ويطرد الغازات الزائدة المؤلمة. ويمنع تكوينها يسكن آلام البطن ومنطقةالصدر .

١٣ – مضاد لعسر الهضم ..

يشافي من داء عسر الهضم المزمن والحموضة فى المعدة بدون أي آثار جانبية .. ويساعد فى إفراز مادة الصفراء الهاضمة والعصارة المعدية والأحماض التى تنظم عملية الهضم .. ويسهل حركة الطعام فى الأمعاء .

١٤ – مدر للبول ..

معروف أن كل الأدوية المدرة للبول ليست آمنة .. وهذا اللبان الساحر .. يساعد على طرد المياه الزائدة من الجسم عن طريق التبول بدون أي آثار جانبية .. ويساعد على إنقاص الوزن من خلال التخلص من المياه الزائدة فى الجسم كله .. وكذلك يتخلص من الدهون بسبب نسبة مرارته والخصائص التى يحتوي عليها .. كما أنه يتخلص من الصوديوم الزائد وحمض اليوريك ومختلف السموم التى فى الجسم .. كما أنه ينظم ضغط الدم .

١٥ – هام جداً لصحة الرحم ..

هو منظم قوي لهرمون الإستروجين .. ويقلل من حدوث أورام فى الرحم بعد انقطاع الطمث ويمنع تكوين الأكياس وتشكيلها والذى يعرف بسرطان الرحم .. يحمي الرحم وينظم فترات الدورة الشهرية لكل أعمار النساء .

١٦ – منشط عام ..

جميع أنظمة الجسم تستفيد من هذا اللبان كونه مطهر عام للجهاز التنفسى والهضمى والبولى فهو منشط للجهاز العصبى .. لأنه مدافع قوي عن جهاز المناعة .

١٧ – مضاد للتوتر والقلق ..

هو مهدئ ويساعد على الإسترخاء والهدوء النفسى .. ويخفض القلق والتوتر والغضب والإجهاد العصبى ويساعد على التنفس العميق مما يؤدى إلى الاسترخاء .. لأنه يفتح ممرات التنفس بكل سهولة .. ويهدئ الحالة النفسية المتوترة .

١٨ – علاج للدمامل والجروح ..

منقوع اللبان يستخم على الجروح فهو مطهر قوى ويساعد الأنسجة الملتهبة على الالتئام ويحمى من عدوى الدمامل فى الجسم .. ويطهر الجروح الداخلية والخارجية ومضاد لألتهابات الجروح وشافى لها تماماً .

١٨ – مضاد لأمراض الشيخوخة ..

بما أنه منشط للجهاز الخلوي ” الجهاز الذى يبني وينظم خلايا الجسم ” فإنه ينشط إنتاج الخلايا السليمة والأنسجة الجديدة .. ومن هذه النقطة فهو يحمى الجلد من أعراض وأمراض الشيخوخة لأنه يحافظ ةعلى الخلايا والأنسجة كما أنه يساعد ويقوى بناءها .. ١٩- ويزيل تجاعيد البشرة والبقع البنية فى الوجه والهالات السوداء حول العين والبقع فى الخدين .. ويشد جميع الجلد فى الجسم ..

ومفيد لكبار السن لأن الخلايا لديهم تموت بسرعة فهو خاص ببناء الخلايا كما ذكرنا .

٢٠- منظم لسكر الدم ..

حيث أنه يخفض السكر المرتفع .. ولكن إن كان السكر منخفض فلا يستخدم كشراب أو مضغ .

٢١- فوائد أخرى ..

يخفف آلام الروماتيزم والتهاب المفاصل .. ومضاد لالتهابات الجروح ويساعد على التئامها سريعاً .. ومضاد لحب الشباب .. ومنظم للدروة الدموية .. ومضاد للأرق .. ومضاد لكثير من أنواع الالتهابات الأخري

طريقةاستخدامه :المضغ .. أو منقوع .. فالماء الناتج عن نقعه يستخدم كشراب أو كمحلول مطهر يوضع على الجروح ومواضع إلتهابات الجلد المختلفة…

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com