اليوم الزمالك فى مواجهة سموحه فى نهائى كاس مصر

اليوم الزمالك فى مواجهة سموحه فى نهائى كاس مصر

 

متابعة:ابراهيم مهران

يلتقى فى السابعة مساء اليوم فريقى الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر على ملعب برج العرب بالأسكندرية..

ويدخل الزمالك مباراة سموحة بحثا عن تحقيق اللقب رقم 26 فى مسابقة كأس مصر حيث يخوض اللقاء رافعا شعار لا بديل عن الفوز بالكأس الليلة بعدما خرج من الموسم الحالى بتحقيق المركز الرابع بجدول الدورى وتوديع الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 وبالتالى لا يوجد امامه سوى حصد اللقب اليوم ومن ثم التأهل للكونفدرالية الأفريقية الموسم القادم وكذلك خوض السوبر المحلى أمام النادى الأهلى بطل الدورى.

ويغيب عن الزمالك بمباراة اليوم معروف يوسف المصاب فى العضلة الخلفية ليعود أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى بعد انتهاء إيقافه كما يعود محمود جنش لحراسة المرمى ولم يشهد تشكيل الزمالك تعديلات كبيرة عن المواجهات الأخيرة بإستثناء فتوح وجنش تقريبا عن آخر مواجهاته.

وحرص خالد جلال المدير الفنى للزمالك علي الدخول فى معسكر مغلق مبكرا من اجل زيادة التركيز وحرص الجهاز الفني علي عقد جلسات فنيه من اجل معالجة الاخطاء التي وقع بها لاعبوا الفريق خلال الفترة الماضية.

وحرص مرتضى منصور ومجلسه بإستثناء المغضوب عليهم علي التوجه للاسكندريه امس من اجل حضور مباراة اليوم ومؤازرة اللاعبين وحثهم علي التركيز والفوز من اجل اسعاد الجماهير البيضاء.

بينما ابتعد الجهاز الفنى لسموحة عن الآجواء المتوترة للقاء والتى شهدت تراشقات كبرى بين إدارة الناديين على هوية حكم المباراة بعدما اصر سموحة على الأجنبى وفضل الزمالك المصرى حتى رضخ عامر لطلب اتحاد الكرة بتعيين حكم مصرى فى الوقت الذى شهد رفض الزمالك للحكم محمد فاروق والذى سيدير الصراع الملتهب اليوم ليكون صراع اليوم ثلاثى بين الزمالك وسموحة وحكم اللقاء.
وتشهد مباراة اليوم فى الكاس
حضور 5 آلاف مشجع بواقع ألفين للزمالك ومثلهم لسموحة بالإضافة إلى ألف دعوة يتم توزيعها عن طريق اتحاد الكرة لذلك سيكون هناك تأمين شديد أثناء دخول الجماهير.

كما تشهد المباراة التى سادتها أجواء متوترة بين رئيسى الناديين مرتضى منصور وفرج عامر وحضور العديد من الشخصيات الرياضية على رأسها وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com