أكتوبر 23, 2018

آخر الأخبار

بدرية طلبة : سأعود لـ”نفسنة”

بدرية طلبة : سأعود لـ”نفسنة”

كتب:- أحمد حمدى

 

 

أكدت الفنانة بدرية طلبة أن محبة جمهورها الذي اعتاد على مشاهدتها مرتين أسبوعيا كانت سببا رئيسيا لعودتها لبرنامج ” نفسنه” بعدها وجدت أن محبة الجمهور هي كنز ثمين له كل التقدير.

وبينت أن أقل ما يكمن أن Cheap Jordan Shoes تفعله هي عودتها للبرنامج باعتبار جمهورها هو سبب مهم وأساسي لما وصلت له الآن.

وكشفت بدرية طلبة أن الشركة المنتجة ” قناة القاهرة والناس” لبت لها جميع متطلباتها التي تضمن لها عودة تليق بمكانتها للبرنامج بعد الأزمة الأخيرة.

وأكدت بدرية طلبة أن عودتها للبرنامج جاءت بعد الحاح من زميلاتها ” هايدي وانتصار” ورفضهما لقرار خروجها من البرنامج. ولم and تغفل طلبة جميع الجنود المجهولين في برنامج ” نفسنة ” من مصورين ومعدين وحرصهم ورغبتهم الشديدين لعودتها للبرنامج.

وعبرت بدرية oakley outlet طلبة عن سعادتها الكبيرة بعدما دشن مستخدمي مواقع التواصل cheap jordans online الاجتماعي هشتاج تحت عنوان #عودى_يابلية، والذي كان هزة كبيرة لها ولكيانها من جمهورها المخلص لها دوما.

مؤكدة أن لقب ” بلية ” جاء من حفيدتها التي لم تتمكن من لفظ أسم بدرية لصغر سنها معلقة:” فكانت ” بلية ” وجه السعد عليا وتفاءلت باللقب وأحببته كثيرا سواء من حفيدتي أو جمهوري خاصة لأنه خرج من قلوب صادقة حقا” .

كما وألمحت طلبة أن حفيدتها تحظي بكثير من حبها واهتمامها معلنة بكل قوة رفضها التام wholesale jerseys لعمل حفيدتها في المجال الفني مستقبلا كما رفضت عمل بناتها في الوقت الحاضر واعتبرته أمر لا يقبل فيه النقاش.

تحدثت بدرية عن حبها واحترامها الشديدين لزوجها ووصفته بسندها لدعمه لها في كل مناحي حياتها، معربة عن سعادتها بالعمل الدرامي الذي يجمع بينهما على المسرح بعنوان ” بدرية اتخطفت” .

وعن الحزن الدائم الذي يسكن عينيها قالت طلبة :” الحمد لله على النعم اللى ربنا أنعم عليا بيها، مش مهم انه اخد مني فرحه عينية كفاية أن قلبي عمران بالخير للناس”

وقالت طلبة:” يا ليتها تأتي فقط على حزن العيون لكان مقدور عليه”، مبينة أنها راضية عما وصلت إليه من نجاحات في مسيرتها الفنية، خاصة أن أعمالها الفنية لم تقتصر على الكوميديا بل شاركت في أعمال أخرى مثل مسلسل “الزوجه التانية” و”الكابوس” اللذان حققا نجاحا مبهرا وقت عرضهما .

وأجابت بدرية طلبة ما اذا كان هناك عمل درامي يجمعها مستقبلا مع انتصار وهيدي خاصة أن هناك كيماء كبيرة تجمع بينهن بينت أنها تتمنى ذلك ولكن تخشي أن يكون هناك عدم قبول أو موافقة من زميلاتها .

أعربت بدرية طلبة عن سعادتها الكبيرة بمشاركة فلسطين في برنامج المواهب “الأرب أيدول” وحصول فلسطين على لقب البرنامج مرتين خلال مواسمه الأربعة، وبينت أن أصوات كل من أمير دندن ويعقوب شاهين قوية جدا و تستحق اللقب بدون شك، ووصفت محمد عساف أنه من أهم الأصوات على الساحة الفنية معلقة ” محمد عساف ده عسل”

ومن جهة أخرى تمنت النجمة الكبيرة بدرية طلبة زيارة فلسطين وأكدت دعمها للقضية الفلسطينية وتتمنى Cheap Ray Ban Sunglasses أن تزور فلسطين في أقرب فرصة وطالب جمهورها العربي عامة والفلسطيني خاصة متابعتها مسلسل الطوفان كضيفه شرفه مع الأستاذ خيري بشارة ومن إنتاج شركة “فنون مصر” رمضان٢٠١٧.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com