أكتوبر 23, 2018

آخر الأخبار

بعد إتهامه في 9 قضايا  السجن 5 سنوات لـ”الشيخ ميزو” بتهمة ازدراء الأديان

بعد إتهامه في 9 قضايا  السجن 5 سنوات لـ”الشيخ ميزو” بتهمة ازدراء الأديان

كتب : عيد شعبان
بعد إتهامه في 9 قضايا أحدهم (تحريف بعض آيات القرآن الكريم منها،،بسم الله الرحمن Cheap Ray Ban Sunglasses الرحيم قال تعالى: {والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما جزاء بما كسبا نكالاً من الله}
فقد قضت محكمة جنح شبرا الخيمة، والمنعقدة بمجمع محاكم شبرا الخيمة، بالقضية رقم 1277 #ازدراء_أديان، بمعاقبة محمد عبدالله عبد العظيم الشهير بالشيخ “ميزو” بالسجن 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بازدراء الأديان.
وكان سمير صبري المحامي قد Cheap Jerseys أقام 9قضايا ضده منهم جنحتين مباشرتين اتهم فيهما الشيخ محمد عبدالله نصر الشهير بـ”#الشيخ_ميزو ” بازدراء الأديان، مستنداً إلى حديثه في العديد من القنوات الفضائية وإنكاره أحاديث صحيحة وردت في صحيح الإمام البخاري.
وكان قد آثار الشيخ ميزو جدلاً واسعاً في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما ادعى أنه المهدي المنتظر، حيث أعلن في وقت سابق على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “بيان هام.. أعلن أنني أنا الإمام المهدي المنتظر (محمد بن عبدالله) الذي جاءت به النبوءات، وجئت لأملأ الأرض عدلاً وأدعو شعوب الأرض قاطبة لمبايعتي”.<br cheap Air Jordans />
يذكر ان الشيخ محمد عبدالله نصر الشهير بالشيخ ميزو” قد أقيمت wholesale nfl jerseys ضده 9 قضايا في محاكم متفرقة منها محاكم شبرا Kenapa الخيمة ،،و6 cheap authentic jordans أكتوبر ، ومدينة نصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com