أكتوبر 17, 2018

آخر الأخبار

دماء جديدة لتولي قيادة المحليات بأسوان

دماء جديدة لتولي قيادة المحليات بأسوان

 

أسوان/منيره عبد الراضي

أعلن اللواء مجدى حجازى محافظ أسون عن إختيار 34 قيادة جديدة لشغل وظائف نواب وسكرتيرى رؤساء المراكز والمدن ، وأيضاً رؤساء وسكرتيرى القرى والأحياء بمتوسط أعمار 45 سنة للوظائف التى تحتاج لخبرات ، و 40 سنة بالنسبة لرؤساء القرى ، كما تم زيادة عدد السيدات بهذه الوظائف القيادية إلى 4 سيدات منهم 3 سيدات تم إختيارهم فى وظيفة سكرتير قرية وسيدة كرئيس حى بزيادة سيدتين عن المسابقة الماضية .

لافتاً إلى أن هذه القيادات الجديدة تم إختيارها ضمن المسابقة التى تم الإعلان عنها فى 20 نوفمبر الماضى وتقدم لها 163 موظف من جميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية على مستوى المحافظة تم إستبعاد 31 منهم لعدم إنطباق الشروط عليهم .

ووجه اللواء مجدى حجازى إلى تنظيم دورات تدريبية لتنمية مهارات القيادات الجديدة لمدة أسبوع قبل إستلامهم لمهام عملهم على أن تشمل الدورات جميع التخصصات والمجالات التى ترتبط بطبيعة عملهم .

لافتاً إلى أنه تم إتخاذ كافة الضمانات التى تكفل توفير الشفافية والنزاهة فى إختيار المقبولين لشغل هذه الوظائف من خلال لجنة مشكلة لهذا الغرض حيث تمثلت الإجراءات عقد إختبارات تحريرية وشفهية للمتقدمين ، بجانب مقابلات شخصية مع محافظ أسوان .

وتابع مجدى حجازى بأن الوظائف القيادية الجديدة شملت عدد 4 نواب لرؤساء المراكز والمدن و 2 سكرتير مدينة و 15 رئيس قرية و 9 سكرتير قرية و 4 رؤساء أحياء .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com