أكتوبر 18, 2018

رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس جامعة الأزهر

رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس جامعة الأزهر

اسيوط /ياسر هريدى

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ما تتمتع به جامعة الأزهر من مشاعر إجلال وتقدير فى قلوب الشعوب العربية والإسلامية والتي استطاعت عبر تاريخها الطويل فى تخريج علماء بارزين وأسماء لامعة فى مختلف المجالات ، مشيراً إلى دور علماء الأزهر فى نشر صحيح الدين الإسلامي الحنيف والتعريف بأصول فقهه وشريعته وتاريخه العظيم فى كثير من الدول الأفريقية والأجنبية .

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور طارق الجمال للدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر وذلك بحضور الدكتور أسامة محمد عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي والدكتور طارق سليمان نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الدراسات العليا .

وقد أشار رئيس جامعة أسيوط إلى حرص الجامعة على توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك مع جامعة الأزهر وفرعها فى أسيوط سواء فى المجالات العلمية والبحثية وكذلك فى المجالات الفكرية والثقافية .

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد حسين المحرصاوى بجامعة أسيوط ومكانتها المتميزة كأكبر جامعات الصعيد وواحدة من أقدم وأعرق الجامعات المصرية ، مشيراً إلى ما تتميز به جامعة أسيوط من سمعه طيبة ومتميزة فى كثير من العلوم وخاصة ” الهندسية والطبية وقيامها بتقديم خدمة طبية متميزة تشمل نطاق كافة محافظات الصعيد وذلك لخدمة ملايين المرضى سنوياً 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com