نوفمبر 18, 2018

رئيس جامعة المنيا يشهد جلسة “الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي” بـــ” منتدى شباب العالم”

رئيس جامعة المنيا يشهد جلسة “الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي”  بـــ” منتدى شباب العالم”

رئيس جامعة المنيا يشهد جلسة “الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي” بـــ” منتدى شباب العالم”
هدى إسماعيل
شهد الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا فعاليات منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ، في نسخته الثانية برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي تم افتتاحه أمس بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم العربية والأجنبية، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، بالإضافة إلى رؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى؛ وذلك حرصاً من الدولة الصرية علي التقارب العالمي بين الشباب.

حيث شارك رئيس جامعة المنيا في اليوم الثاني من انطلاق فعاليات المنتدى وجلساته في جلسة عن ” اليوم صفر… الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي ” وذلك ضمن جلسات المنتدى المقامة في يومه الثاني والتي تشمل ما يقرب من إحدي عشر جلسة تتضمن جلسات تحت عنوان “دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام” و “أجندة 2063 إفريقيا التي تريدها”، و “ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول” و”العالم الرقمي كمجتمع مواز كيف يفرض سيطرته على عالمنا الواقعي” و “فرص العمل في عصر الذكاء الاصطناعي” و”الألعاب والرياضة الإلكترونية.. لمحة من العالم الافتراضي لمجتمع الألعاب الإلكترونية” و “دور القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب” بالإضافة إلي جلسات تحت عنوان “التعاون الأورومتوسطي.. شراكة استراتيجية” و”دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي”

وتستكمل فعاليات اليوم الثالث للمنتدى بجلسات عن “المساعدات الإنسانية مسئولية دولية في مواجهة التحديات”، “كيف نبنى قادة المستقبل”، “دور الفن والسينما في تشكيل المجتمعات” و”تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.. نحو عالم متكامل” وأخيراً جلسة عن “تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com