أكتوبر 18, 2018

آخر الأخبار

عزبة ابو القاسم والعدر مراكز شباب بدون ملاعب ومناشدة محافظ اسيوط

عزبة ابو القاسم والعدر مراكز شباب بدون ملاعب  ومناشدة محافظ اسيوط

اسيوط /محمد عبد الرازق

بمركز اسيوط ملفات امام الوزير فى زيارته لااسيوط
على الرغم من التصريحات المتكررة من الدولة بأن الشباب هو المحرك الرئيسى للتتمية وتأكيدها الدائم بأهمية دورهم فى بناء الوطن واستكمال المسيرة فى تقدم البلاد والمساهمة بشكل فعال فى مستقبل مصر الا أن المؤسسات الحكومية دائمآ ما تقوم بعكس ذلك من خلال اهدار أبسط حقوق الشباب حتى فى ممارسة الرياضة التى تبنى الجسد وتنمى العقل .
فى محافظة أسيوط والتى يقنطها اكثر من 4 مليون نسمة وعدد الشباب بها من الذكور والاناث تجاوز ال2 ونصف المليون يوجد بها مراكز شباب بدون أنشطة وبدون ملعب.
عزبة ابو القاسم وقرية العدر التابعه لمنقباد مركز اسيوط الذى يبلغ عدد سكانهم 60 الف نسمه وتتكون كل منهم الى اكثر من منطقة داخلية
عزبة الفاتح ،عزبة الجيش ،عزبة القليوبى ،العرب ،النجعاوى ومجموع سكانه 40الف نسمه وكذلك قرية العدر التى يسكنها 20الف نسمة
فى واحدة من الامور الغريبة ان يكون هناك مركز شباب بلا ملاعب او حتى مساحة ارض تصلح ان تكون ملعب لمركز شباب حتى يتمكن من ممارسة الانشطة الرياضية.

رجب عبده يصرخ من الاحوال التى وصل اليها مركز شباب عزبة أبوالقاسم وذلك لعدم وجود ملاعب او حتى ملعب واحد يتم اجراء الانشطة الرياضية وخاصة ان عزبة ابو القاسم يوجد بها مواهب كثيرة ونجوم يلعبون فى اندية شهير وقطعة الارض التى كامت تابعة للمركز اخذ الاهالى جزء واخذت التربية والتعليم جزء والمساحة الباقية لاتصلح ملعب فرجاء من السيد المحافظ الوزير توفير قطعة ارض لااقامة ملعب للشباب.
كما صرح حسن حلمى من سكان عزبة ابو القاسم ان المركز يحصل على المراكز الاولى فى معظم اللانشطة الرياضية ويمارس اكثر من لعبة فردية وهم قلائل لانى الاغلبية من الشباب يفضلون لعبة كرة القدم مما يدفعهم الى ايجار ساعتين يومين بمبلغ 180جنيها ده يرضى مين وأضاف احمد صابر ان عزبة ابو القاسم يها الكثير من النجوم الكابتن على حامد نجم النادى الأهلى السابق يرضى مين اهدار هذه الطاقات فى الاعمال المخالفة والتطرف واللجواء الى افكار اخرى سلبية وادعو السيد محافظ اسيوط زيارة الى مركز الشباب وعزبة ابو القاسم.

حماده الجمل من ابناء قرية العدر لماذا حتى الان لن توفر وزارة الشباب والرياضة قطعة أرض لمركز الشباب لتفريغ طاقتهم وقال لابد من أنشاء ملاعب للشباب حتى
لا تلجأ هذه الشباب الى المخدرات واصحاب السوء ويدعون محافظ اسيوط لزيارة المنطقه وملامسة الواقع وعلى الطبيعه التى يعيشونها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com