ديسمبر 15, 2018

فرحة.. الأقصر بعد استقبال الرئيس لمروة الجهلان العبد

فرحة.. الأقصر بعد استقبال الرئيس لمروة الجهلان العبد

 

الأقصر /اشرف العمده
أول سائقة تروسيكل : الرئيس متواضع وبسيط .. وقابلنى مقابلة الملوك

عمت حالة من الفرح بين سكان قرية البعيرات، فى غرب الأقصر، وبين الأوساط النسائية بالمحافظة، وذلك بعد استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى، لإبنة الأقصر مروة الجهلان العبد، أول سائقة تروسيكل بالمحافظة.

ومن جانبها عبرت مروة عن فرحتها بلقاء الرئيس بصحبة والدها، وأنه من كرم الله عليها أن كتب لها أن تلتقى بالرئيس السيسى وتصافحه وتتحدث معه وتستمتع إليه .

وقالت بأن مصافحتها للرئيس كان حلما بعيد المنال، لكنه تحقق بالفعل، ووصفت الرئيس بأنه متواضع جدا وما يذاع فى القنوات من المواقف التى تثبت بساطته وتواضعه هى جزء بسيط من الشخصية الحقيقية للرئيس، مشيرة إلى أنها لا تزال لا تصدق ما حدث داخل القصر الرئيسى، وكيف كانت حفاوة الرئيس بها وتواضعه فى استقبالها وتوديعها، وكيف كان بسيطا وكريما معها.

وقالت بأن الرئيس سألها ماذا تحتاج ليقدمه لها، وانها ردت علي الرئيس بأن ما كانت تحلم به هو ان تصافح رئيس بلادها، ولا تحتاج لأكثر من ذلك.

وكان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد أعلن اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى استقبل اليوم بقصر الاتحادية المواطنة “مروة العبد” سائقة التروسيكل من الأقصر، وأشاد بها الرئيس كنموذج مشرف للمثابرة والاجتهاد وقدوة للشباب فى الإصرار والكفاح.
نور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com