أكتوبر 18, 2018

آخر الأخبار

محافظ أسيوط يحيل رئيس قرية كوم أبوشيل للتحقيق

محافظ أسيوط يحيل رئيس قرية كوم أبوشيل للتحقيق

اسيوط /محمد رافت

قام اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بجولة ميدانية بمناطق متفرقة بمركزي أبنوب والفتح لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات العامة وتذليل كافة العقبات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدأ المحافظ جولته بمركز الفتح لمتابعة حالة الشوارع والوقوف على قيام الأجهزة التنفيذية وجميع المسؤولين بأعمالهم على أكمل وجه حيث تفقد قرية بني مر ووجد تراكمات قمامة وتكدس مركبات التوتوك بجوار قصر ثقافة بني مر وتدني حالة النظافة في عدد من الشوارع الجانبية وخلف المساكن الشعبية بالقرية وأمر برفعها فورًا والتنبيه على رئيس القرية برفع القمامة أولا بأول كما وجه بالتنسيق مع مسئولي مديرية الري لرفع الهيش المتراكم أسفل كوبري بمدخل القرية وتطهير الترعة.

كما تفقد وحدة طب الأسرة بقرية العصارة ووجه المسئولين بالاهتمام بنظافة الوحدة وتقديم خدمة طبية لائقة للمواطنين وحسن معاملتهم كما راجع كشوف النوبتجيات وأسماء العاملين الحاضرين والمتغيبين أثناء فترة العمل مؤكداً على أن هناك متابعة مستمرة لكافة الوحدات الصحية بجميع المراكز للوقوف على سير الأعمال على أرض الواقع ومدى توفير الإمكانيات والخدمات ومستوى الأداء لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

وتفقد المحافظ أيضا خلال جولته مدرسة خالد بن الوليد بقرية العصارة للتأكد من وصول الكتب الدراسية مشددًا على ضرورة الحفاظ على نظافة وتجميل المدرسة وصيانة دورات المياه بصفة مستمرة وحث المسئولين على العمل بروح الجماعة وبذل المزيد من الجهد للمشاركة في تحقيق التقدم والتنمية.

ثم توجه المحافظ لقرية كوم أبوشيل التابعة لمركز أبنوب ولاحظ وجود تراكمات من القمامة بشوارع القرية وفضلا عن وجود مخلفات على ضفاف الترعة وتصاعد أدخنة منها وعلى الفور استدعى رئيس القرية وقرر إحالته للتحقيق.

كما تفقد سوق عرب العوامر بأبنوب والذي سيتم نقل سوق العصارة إليه والذى يبلغ مساحته 5 أفدنة و8 قراريط وتم تجهيزه على هيئة باكيات وطاله الاهمال بسبب عدم تشغيله وقرر المحافظ عقد اجتماع مع رئيس مركز أبنوب ورئيس مركز الفتح ومسئولى المرور والاشغالات والمتابعة الميدانية والبيئة لمناقشة إجراءات نقل السوق.

وأكد المحافظ أنه منذ توليه المسؤولية وهو يسعى لتحقيق الانضباط من خلال قيامه بجولات مفاجئة للوقوف بنفسه على مدى الالتزام والجدية في العمل وتقديم الخدمة للمواطن في سهولة ويسر وتطبيق القانون على المقصرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com