نوفمبر 18, 2018

محافظ المنيا يقدم واجب العزاء في شهداء دير الأنبا صموئيل المعترف 

محافظ المنيا يقدم واجب العزاء في شهداء دير الأنبا صموئيل المعترف 

محافظ المنيا يقدم واجب العزاء في شهداء دير الأنبا صموئيل المعترف

 

هدى إسماعيل

 

قدم اللواء قاسم حسين , محافظ المنيا اليوم واجب العزاء للأنبا مكاريوس ,أسقف عام المنيا وأبوقرقاص فى شهداء دير الأنبا صموئيل المعترف، بكنيسة الأمير تادرس في المنيا ، والذين استشهدوا أمس في الحادث الارهابي الذي استهدف اتوبيس رحلات في طريق عودته من دير الانبا صموئيل .

حضر العزاء الشعبي الذى أقامته مطرانيه المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذكس ، محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة المنيا ، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا، وعدد من اعضاء مجلس النواب والقيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

أعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء ، مستنكرا كل المحاولات التي تعوق مسيرة التقدم والإصلاح التي تسير عليها مصر وأكد أن الإرهاب لا دين له وأننا جميعا مسلمين وأقباط يداً واحدة في مواجهة هذا الإرهاب الأسود الذي يأبى أن يترك الفرصة للفرحة ويتعمد القتل وترويع الآمنين ، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبلهم عنده من الشهداء، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين .

 

وكان المحافظ قد شهد صلاة الجنازة على أرواح الشهداء كمال يوسف شحاته ، رضا يوسف شحاته ، فادي يوسف شحاتة ، مارينا كمال يوسف، ريهام ميلاد يوسف ، وبيشوى رضا يوسف، صباح اليوم بمطرانيه المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذكس ، وصلاة الجنازة على الشهيد أسعد فاروق لبيب، بالكنيسة الانجيلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com