ديسمبر 14, 2018

محافظ المنيا يوجه برفع التعديات على احدى الاراضي واستغلالها لانشاء مدرسة

محافظ المنيا يوجه برفع التعديات على احدى الاراضي واستغلالها لانشاء مدرسة

 

هدى إسماعيل

التقى اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا بعدد من المواطنين لبحث مشاكلهم ومحاولة الوصول لحلول جذرية لها، وذلك خلال اللقاء الجماهيري ، بحضور احمد جبريل، السكرتير المساعد للمحافظة، العقيد أكرم على ، المستشار العسكري ، الدكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة المواطنين ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز.

وجه المحافظ رئيس مدينة المنيا بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لرفع مساحة احدى الأراضي التابعة لأملاك الدولة بقرية الحوارته وإزالة التعديات الواقعة عليها تمهيداً لاستغلالها في إقامة مدرسة تخدم أهالي القرية وتحقيقاً للصالح العام .

واستمع المحافظ لعدد من الشكاوى المتعلقة بصرف المقررات التموينية للمواطنين، وتوصيل الصرف الصحي للمنازل ، وإتاحة فرص العمل للشباب ، والمساعدات الطبية ، وكذلك التعديات على أملاك الدولة بالإضافة الى تقديم المساعدات الانسانية للحالات العاجلة.

كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة لفحص إحدى الأراضي التابعة لأملاك الدولة من أجل محاولة استغلالها في انشاء مكتبة ثقافية تخدم أهالي احدي قري ديرمواس، مُشدداً على ضرورة السعي الدائم من قبل كافة الجهات التنفيذية لخدمة المواطن وتلبية كافة احتياجاته.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com