محافظ قنا يودع حجاج بعثة الجمعيات الاهلية

محافظ قنا يودع حجاج بعثة الجمعيات الاهلية

 

متابعة:ياسرعطالله

ودع السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك فريضة الحج رافقه السيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة .

بدأ محافظ قنا بتوديع المجموعة الاولي في الساعة الثانية من صباح اليوم من ميدان مستشفى الهلال الاحمر بمدينة قنا والتي تضم 117 حاج من حجاج الجمعيات الاهلية بالمحافظة ، كما قام بتوديع المجموعة الثانية في الساعة العاشرة من صباح اليوم بميدان مديرية التضامن الاجتماعي والتي تضم 267 حاج ، موضحاً ان حجاج المجموعة الاولي غادروا من مطار الاقصر الدولي في تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة صباحا بينما سيغادر حجاج المجموعة الثانية في تمام الساعة الثانية وخمسون دقيقة ظهرا.

وقدم محافظ قنا التهنئة لحجاج بيت الله الحرام معربا عن أمنياته بسلامة الوصول إلى الأراضي الحجازية وأداء فريضة الحج والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن بحج مبرور وذنب مغفور، مطالبا الحجاج بالدعاء لمصرنا الحبيبة بأن يحفظها الله وشعبها من كل سوء .

وأشار الهجان الي ان المحافظة حريصة علي توفير كافة سبل الراحة والامان للحجاج مؤكدا علي حرصه الدائم علي الاطمئنان علي حجاج المحافظة باستمرار من خلال البعثة الرسمية المرافقة لهم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com