سبتمبر 19, 2018

مديرية الاسكان والمرافق بالمنيا تعلن عن طرح 437 وحدة سكنية للمواطنين في مركز مطاى

مديرية الاسكان والمرافق بالمنيا تعلن عن طرح 437 وحدة سكنية للمواطنين في مركز مطاى

 

المنيا/امل نور الدين

ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بنظام البيع الحر للمواطنين اعلنت مديرية الاسكان عن طرح437 وحده سكنية لاهالى مركز مطاى والتي تم تسعيرها بما يتناسب مع القيمة السوقية لها.
كما اعلن المهندس رمضان محمد ، وكيل وزارة الإسكان، الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في المتقدمين لشراء هذه الوحدات ، تتضمن أن يكون مصري الجنسية، وألا يقل سن المتقدم عن 21 عاماً ، وان تكون له أهلية التصرف والتعاقد ، كما يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته ولياً علي قاصر أو وصياً عليه بقرار وصاية ، ويمكن الحجز للمتقدم شخصيا بموجب الرقم القومي ، والحجز للقاصر بموجب الرقم القومي ، من واقع شهادة الميلاد.
وأضاف ، أن الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ، ولا يحق للمشتري في أي وقت تغيير الاستخدام المخصص من اجله الوحدة ، وفي حالة مخالفة ذلك ، يتم تطبيق اللائحة العقارية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بهذا الشأن ، مع فسخ العقد ، وإلغاء التخصيص ، واسترداد الوحدة.
وفيما يتعلق بأسلوب السداد، أوضح وكيل الوزارة انه يتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه مصري كمقدم جدية حجز لكل وحدة يراد حجزها وذلك لحساب صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي بأي مكتب بريد مميكن، علي أن يتم سداد باقي إجمالي ثمن الوحدة طبقا لأحد البديلين إما السداد الفوري نقدا بعد غلق باب الحجز دون احتساب فائدة أو السداد بالتقسيط

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com