نوفمبر 18, 2018

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يحيل 39 صيدلي و51 طبيب و20 إداري للتحقيق

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يحيل 39 صيدلي و51 طبيب و20 إداري للتحقيق

أسيوط محمد رافت
شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية بجميع أنواعها في مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وذلك لإعادة الانضباط والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتوافر الأدوية والامصال والطعوم والمستلزمات وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على العاملين بتلك المؤسسات الطبية.
كان الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط قد أحال 39 صيدلي و 51 طبيب و 20 إداري وفني للتحقيقات خلال جولة مفاجئة بمستشفى الايمان العام نظرًا للغياب بدون عذر وترك العمل قبل مواعيد العمل الرسمية.
حيث فاجأ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة المستشفى مرتين في يوم واحد في بداية اليوم وآخره وتفقد كافة الأقسام وتابع الحالة الصحية للمرضى واستمع للمرافقين لهم وتابع أعمال العيادات الخارجية وأعمال المبادرة الرئاسية للقضاء على الفيروسات الكبدية والأمراض غير السارية سعياً وراء توفير منظومة صحية متكاملة على أعلى مستوى وبناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خلال زيارتها الأخيرة للمحافظة.
رافق وكيل الوزارة خلال جولته لجنة ضمت إدارة المتابعة والتفتيش المالي والاداري والتفتيش الصيدلي وإدارة المستشفيات وإدارة التمريض وإدارة مكافحة العدوى وذلك لفحص كافة أعمال المستشفى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com