يونيو 18, 2019

عناوين الأخبار

احتفالا بالعيد القومي الـ 100 – محافظ المنيا يكرم 4 من سابقيه

احتفالا بالعيد القومي الـ 100 – محافظ المنيا يكرم 4 من سابقيه

هدى إسماعيل

كرم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم عدداً من المحافظين السابقين الذين تولوا العمل بالمحافظة، تقديرا لما بذلوه من جهد وتفانيهم في خدمة المحافظة ، وذلك بمناسبة احتفالات المنيا بعيدها القومي رقم 100 .

رحب المحافظ بسابقيه، على أرض عروس الصعيد، مؤكداً أن التكريم حق واجب للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم، وموضحاً أنهم ساهموا في تنمية المحافظة على مدار تاريخها.

وقال المحافظ “تحية واجبة لجميع المحافظين الذين سبقوني” ولجهودهم المخلصة في خدمة الوطن في اوقات صعبة كان الوطن في حاجة ماسة لتلك الجهود” ، فهم من وضعوا اللبنة الاولي ونحن نستكمل ما بدأوه ، وهذا نهج الدولة المصرية والذي نقتدي فيه بالقيادة السياسية التي تعمل بكل طاقتها على تحقيق طفرة غير مسبوقة في مختلف مجالات الحياة في مصر.

وأشاد المحافظون السابقون بالجهد الميداني الذي يبذله محافظ المنيا منذ لحظة وصوله لمباشرة مهام منصبه الجديد، معربين عن سعادتهم باللفتة الكريمة التي لمسوها من المحافظ.

وكرم محافظ المنيا المحافظين السابقين وأهدى درع المحافظة لكل من ، اللواء حسن حميدة، اللواء فؤاد سعد الدين ، اللواء أحمد ضياء الدين، اللواء عصام الدين البديوي .

مقالات ذات صله

حرية الراي ،، دقة الخبر

Powered by www.fagrelhoreya.com