أكتوبر 23, 2019

NBE
NBE
عناوين الأخبار
الحرية المصري
الحرية المصري
Sky معمار المرشدي
Sky معمار المرشدي

نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

هانى عبد اللطيف

أدلى المهندس عبدالحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، مساء اليوم، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باللجنة رقم (19) بمدرسة الثورة الابتدائية، بكوم عباس التحتاني بقسم أول أسيوط.

وحرص نقيب المهندسين بأسيوط، على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية رغم بُعد المسافة بين العقار الذي يقطنه واللجنة الانتخابية التابع لها، مؤكدًا على أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية.

وأشار “عليان”، إلى أن تعديل الدستور هو أمر طبيعي وتشهده كافة دول العالم وليس مصر وحدها فقط التي تقوم بتلك الخطوة الواجبة، لافتًا إلى أن المشاركة في الاستفتاء تأتي ردًا لجميل الوطن الذي نجح في الصمود أمام قوى الإرهاب وكافة المحن والتحديات المختلفة، التي واجهته طيلة السنوات الماضية، ولضمان استمرار حالة الاستقرار التي تشهدها البلاد، وضمان استمرار ما تشهده البلاد من مشروعات ضخمة في كافة المجالات وليست المجالات الهندسية فقط، منوهًا إلى أن نقابة المهندسين تسعى هي الأخرى حاليًا لتعديل قانونها وفق رؤية المهندسين ومتطلبات العصر.

وحث نقيب المهندسين، أعضاء النقابة وجموع المهندسين والمهندسات على الإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية، مؤكدًا أن المشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية هي حق دستوري لكل مواطن ووسيلة لكي يثبت المصريون للعالم أجمع وحدة قوة الشعب المصري وقدرته على صنع مستقبله وتقرير مصيره.

وأشاد المستشار الإعلامي للنقابة هيثم محمد ثابت والذي رافق نقيب مهندسي أسيوط خلال الاستفتاء على الدستور، بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين وتنظيم عملية الاستفتاء، وحرص المواطنين على المشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد، متمنيًا أن تُكلل تلك الأيام الديمقراطية الجديدة بالخير والنهضة لوطننا الغالي


مقالات ذات صله

حرية الراي ،، دقة الخبر

Powered by www.fagrelhoreya.com