سبتمبر 19, 2019

NBE
NBE
عناوين الأخبار
الحرية المصري
الحرية المصري
Sky معمار المرشدي
Sky معمار المرشدي

محافظ الفيوم يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الصيدلةجامعة الفيوم

محافظ الفيوم يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الصيدلةجامعة الفيوم


متابعة/ داليا راشد

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، اليوم الإثنين،حفل تخرج الدفعة الأولي من كلية الصيدلة (الإكلينيكية) جامعة الفيوم بعدد 50طالبا وطالبة و الذي أقيم بالمكتبة المركزية بالجامعة

و بحضور كلا من الدكتور محمد عيسى القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة منى حافظ حتة عميد كلية الصيدلة، والدكتور ربيع السودانى نقيب صيادلة الفيوم، والدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة، ونواب رئيس الجامعة السابقين وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور.

وألقي محافظ الفيوم كلمة هنأ فيها الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم وطالبهم فيها بالإلتزام بالمبادئ والقيم التي تعلموها في الجامعة وتمني لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم كما تقدم بالشكر لإدارة الكلية، ولكل أولياء أمور الطلاب.

وخلال الحفل قامت عميد كلية الصيدلة بتسليم درعاً تذكاريا لمحافظ الفيوم.

وقام نقيب صيادلة الفيوم بإلقاء القسم وردده ورائه الطلبة الخريجين، وسط فرحة شديدة من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الخريجين وعلي رأسهم أوائل الدفعة ومنحهم الدروع وشهادات التقدير في جو من البهجة والسرور وأخذ الصور التذكارية وسط دموع الفرحة من قبل أولياء الأمور .


وتأتي حفلات التخرج تكليلا لجهود الطلاب ولتحقيق الدعم المعنوي لهم وتكليل جهودهم بعد بذلهم جهدا كبيرا في سبيل تحقيق النجاح علي مدي سنوات الدراسة بالكلية.

مقالات ذات صله

حرية الراي ،، دقة الخبر

Powered by www.fagrelhoreya.com