سبتمبر 19, 2019

NBE
NBE
عناوين الأخبار
الحرية المصري
الحرية المصري
Sky معمار المرشدي
Sky معمار المرشدي

نجاح ملفت لأغنية ميرا الموجي الجديدة “حبيبي راح ولا جاشي”

نجاح ملفت لأغنية ميرا الموجي الجديدة  “حبيبي راح ولا جاشي”

كتب :- بهاء الدين عابد
حققت الأغنية الجديدة للمطربة ميرا الموجي “حبيبي راح و لا جاشي” نجاحًا ملفتًا في اليوم الأول لإصدارها حصريًا عبر قناة مزيكا الرسمية علي “يوتيوب”، وسط إشادات كبيرة من المتابعين للقناة الذين أثنوا علي العمل.
أغنية “حبيبي راح و لا جاشي”، من كلمات يسري خليفة، وألحان محمد عبدالتواب، وتوزيع إسلام شيتوس، وهندسة صوتيه محمد جوده، ومونتاج خالد كامل.
أكدت ميرا الموجي ان هذه الأغنية السينجل تعني لها الكثير بالأجواء الرومانسية المثقولة في قالب شعبي محبب يظهر المشاعر الحقيقية لفتاة هجرها حبيبها، ما يمثل إحياء لهذا اللون الغنائي الذي تراجع مؤخرًا امام أغاني المهرجانات أو أغاني الراب.
أعربت ميرا عن سعادتها بردود أفعال الجمهور التي وصلتها عقب عرض الأغنية والتي جعلتها لا تذوق طعم النوم ليومين متواصلين، قائلة :”شكرًا لجمهوري الذواق”.
وكشف ميرا عن انها تستعد حاليًا لتسجيل وتصوير أغنية دويتو بالقاهرة مع المطرب المغربي نزيهي باشا، والتي أكدت انها ستكون مفاجأة للجمهور، بالإضافة إلي استعدادها لخوض تجربة التمثيل حيث تدرس أكثر من عرض للظهور في السينما والدراما في الفترة المقبلة.
وكانت ميرا أطلقت مؤخرًا أغنية “مستحلفالك” من كلمات رضا المصري، والحان فارس فهمي، وتوزيع احمد باريتون، التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومن قبلها أطلقت أغنية “ما يتزعلش عليك” من تلحين شريف حمدان، وتأليف عماد عبيد، وتوزيع طه الحكيم، ونالت إعجاب الجميع بأغنية “تطلع تنزل” من كلمات أحمد شتا، والحان حمدي صديق، وتوزيع تامر صقر.

مقالات ذات صله

حرية الراي ،، دقة الخبر

Powered by www.fagrelhoreya.com